رئيس الحكومة: قتل "أحلام العشاري" جريمة بشعة ولا يمكن إلا مقاومة المليشيات وهزيمتها

استنكر رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، الجمعة، قتل مليشيات الحوثي امرأة أمام أطفالها في محافظة إب، واصفا ذلك بـ"الجريمة البشعة".
 
وقال عبدالملك، في تغريدة عبر تويتر: "قتل الحوثيون الشهيدة أحلام العشاري في منزلها وأمام أطفالها جريمة بشعة تعبر بوضوح عن حقيقة هذه المليشيا العنصرية التي استباحت دماء اليمنيين الأبرياء وفجرت بيوتهم واعتدت على حرماتهم وأعراضهم".
 
وأضاف: "لا يمكن لنا كيمنيين بغير مقاومة هذه الجماعة المجرمة وهزيمتها، أن نجد السلام وأن نحفظ الكرامة".
 
وأمس الخميس، قتلت  "أحلام العشاري 25 عاما" بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بأيدي عناصر مليشيات الحوثي في مديرية العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.
 
وبحسب مصادر محلية، فإن عناصر من مليشيات الحوثي، بقيادة مشرفها المدعو "أبو بشار الشبيبي" اقتحموا منزل "العشاري" فجرا للبحث عن زوجها وعندما لم يعثروا عليه، اعتدوا عليها وأطفالها الأربعة بالضرب الشديد قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة هناك.
 
وهزت هذه الجريمة الرأي العام اليمني، حيث عبر الناشطون عن تعاطفهم مع أحلام وأطفالها الأربعة، معتبرين ما حدث لها، بأنها جريمة إرهابية، تأتي ضمن سلسلة طويلة من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المواطنين، في محاولة لإخضاعهم بالقوة لسلطتها.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر