اختتام دورة الاتصالات والتخطيط القتالي لقوات الأمن الخاص بـ"مأرب"

[ العميد عبد الغني شعلان مدير أمن مأرب ]

اختتمت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، دورة تدريبية في الاتصالات والتخطيط العملياتي والقتالي لضباط ومساعدي وأفراد العمليات في الكتائب والسرايا.

وفي ختام الدورة، أوضح قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد عبدالغني شعلان، أن هذه الدورة هي جزء من سلسلة دورات تنفذها قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب في مختلف المجالات.

وأوضح العميد شعلان أن هذه الدورات تهدف إلى رفع قدرات وكفاءات منتسبي الفرع، باشراف مباشر من مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى علي حُميد. 

وأضاف أن هذه الدورة في مجال التخطيط العملياتي تهدف إلى زيادة المعرفة والخبرات للضباط والأفراد في إدارة العمليات، وذلك لما له من أهمية كبرى في نجاح العمل الأمني وتحقيق التفوق والتميز الميداني والعملياتي.

وثمن العميد عبدالغني شعلان وزير الداخلية السابق المهندس/ أحمد الميسري على ما أولاه من اهتمام لفرع قوات الأمن الخاصة بمأرب. وبارك شعلان نيل الفريق الركن/ إبراهيم حيدان ثقة القيادة السياسية وتعيينه وزيراً لوزارة الداخلية.

وأكد العميد شعلان، على مواصلة العمل والحفاظ على التميز والنجاح الذي حققه الفرع في المرحلة السابقة، والانضباط في تأدية المهام الأمنية على أكمل وجه في ظل قيادة معالي الوزير الحكيمة.

كما جدد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب الشكر لرئيس اللجنة الأمنية اللواء/ سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة على ما يوليه من اهتمام كبير للأجهزة الأمنية في عملية بنائها وتأهيلها وتطوير قدراتها وتقديم الدعم لأداء مهامها على أكمل وجه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر