من جبل هيلان بمأرب.. قائد عسكري: معركتنا مستمرة حتى القضاء على ميليشيات الحوثي

[ اللواء ثوابة في جبل هيلان - سبتمبر نت ]

أكد اللواء الركن منصور عبد الله ثوابة، قائد المنطقة العسكرية الثالثة، أن المعركة مع العصابة الحوثية مستمرة حتى القضاء عليها، وهزيمتها واستعادة كل شبر من أراضي اليمن.

وخاطب ثوابة، أبطال الجيش الوطني، خلال تفقده الأحد، أبطال الجيش المرابطين في جبهتي جبل هيلان والمشجح، غرب محافظة مأرب بالقول: "نرى النصر على جبينكم، وفي فوهات بنادقكم". وفقا لموقع "سبتمر نت".

وأضاف: "نستشف النصر من خلال معنوياتكم، ومعنويات كل المرابطين في جبل هيلان الاستراتيجي، وجبهة المشجح، وكل الجبهات القتالية، التي تخوض فيها قوات الجيش ومن معها من أحرار المقاومة ورجال القبائل، معارك بطولية انتصاراً لوطنهم وحرية شعبهم ضد المليشيا الحوثية التي تنفذ أجندة إيرانية وتسعى إلى تمزيق اللحمة اليمنية”.
 
وكان اللواء ثوابة قد اطلع على سير العمليات ‏العسكرية في الجبهتين، مشيداً بصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة وبانتصاراتهم الكبيرة على مليشيا البغي والانقلاب، المدعومة من إيران.

وأشاد ببطولاتهم الأخيرة التي أثخنت في المليشيا الخسائر والهزائم الكبيرة التي تتكبدها في العتاد والأرواح على طول الجبهتين وبإسناد من مقاتلات التحالف ومدفعية الجيش التي تدك أوكار المليشيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر