وزير الدفاع: المعركة اليوم هي معركة اليمنيين والعرب لدحر المشروع الإيراني

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الخميس، إن "المعركة اليوم هي معركة اليمنيين والعرب لدحر المشروع الإيراني وأذرعه التدميرية والتصدي للأطماع والمخططات الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة".
 
جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمليات القتالية والتقى بقيادة المنطقة السابعة وعددا من قادة الالوية والوحدات.
 
وأشاد وزير الدفاع بالدور البطولي لأبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في مختلف المواقع والميادين لمواجهة مشاريع التمرد والارهاب على طريق التحرر والكفاح الوطني.
 
وأشار إلى أن تلك التضحيات ستظل محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة.. مُعبّراً عن الفخر والاعتزاز بالمعنويات العالية والجهوزية القتالية للأبطال المُقاتلين الذين يدفنون أحلام وأوهام الإمامة والاستعمار.
 
وأكد أن القيادة تولي القوات المسلحة والعمليات الميدانية اهتماماً كبيراً تقديراً للبطولات والانتصارات والثبات الأسطوري الذي يرسمه الأبطال لإعلاء راية الوطن واعادة الاعتبار للهوية والثوابت الوطنية.
 
وحيّا الفريق المقدشي مواقف رجال المقاومة الشعبية وأحرار القبائل في مأرب والجوف والبيضاء وسائر المحافظات التي تقف في وجه المليشيا وتصطف تحت لواء الدولة والشرعية.
 
وقال وزير الدفاع: "لقد قطعنا على أنفسنا عهداً بالمُضي على درب الأحرار الأوائل، وسنبذل الغالي والرخيص في سبيل استعادة الدولة والجمهورية وبناء الدولة الاتحادية بقيادة الرئيس هادي حتى تحقيق كامل الأهداف والتطلعات السامية ورفع المعاناة والويلات عن شعبنا اليمني التي فرضتها المليشيا الحوثية التي باعت نفسها للشيطان الإيراني".
 
وثمّن الفريق المقدشي، جهود التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشعب اليمني واسناد القوات المسلحة اليمنية، ووقفتهم العروبية في التصدي للمشروع الإيراني الحوثي المتربص بالأمن القومي العربي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر