مليشيات الحوثي تقر بمصرع 20 قياديا بينهم 6 ينتحلون رتبا رفيعة

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية، الأربعاء، بمصرع 20 قياديا بينهم ستة ينتحلون رتبا عسكرية رفيعة، خلال معارك مع الجيش الوطني، دون أن تفصح عن مكان مصرعهم.
 
وذكرت وكالة سبأ بنسختها الحوثية، إنه جرى اليوم في صنعاء تشييع العميد صدام حسين العكبري قائد اللواء 149 مشاة والعميد عبدالوهاب عبدالله عبده الجبري قائد كتيبة المهام الخاصة بالمنطقة العسكرية الرابعة.
 
وينحدر قائد اللواء 149 مشاة من مديرية ساقين بمحافظة صعدة، فيما ينحدر قائد كتيبة المهام الخاصة بالمنطقة العسكرية الرابعة من مديرية شرعب بمحافظة تعز.
 
كما اعترفت المليشيات بمصرع العميد صالح جراد الشرقبي رئيس عمليات المنطقة الرابعة وينحدر من مديرية حيدان مران بمحافظة صعدة، وكذا العميد إبراهيم عبدالوهاب محمد والعقيدين أحمد عبدالله عزي الأسدي ومحمد حميد حاتم.
 
وشيعت المليشيات 14 عنصراً آخرين ينتحلون رتب قيادية وهم: المقدم صياد علي صالح غيلان والمقدم محمد عبدالله محمد القاضي والرائد شاطر فيصل محمد العواضي والنقيب أسامة محمد حسين العابد والنقيب أحمد عبدالكريم علي الكبسي.
 
ومن بين القتلى، الملازم بسام عبدالله محسن علي معيض والملازم أحسن حسين أحسن علي معيض والملازم رضوان محمد هادي اليسري والملازم علي حميد عبدالله الطهيف والملازم حيدر سعيد علي الجرادي والملازم باسم علي محمد شرف الله والملازم يوسف قايد محمد علي مكي والملازم معتصم بدر الدين تاج الدين المنور والملازم  محمد علي محمد محمد الشريحي.
 
وفيما لم تفصح المليشيات عن مكان مقتلهم، تبين أن جميعهم قتلوا يوم الخميس الماضي 18 من نوفمبر الجاري، ومن المرجح أنهم سقطوا في الجبهات المشتعلة في محافظتي مأرب والجوف ونهم شرقي صنعاء.
 
يشار إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية تتكبد منذ أيام خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في معارك عنيفة مع الجيش الوطني وغارات مقاتلات التحالف بقيادة السعودية، حيث تشيع العشرات من عناصرها بشكل يومي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر