هادي يشدد على توحيد الجهود ومواصلة الانتصارات حتى تحرير أرض الوطن

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، الثلاثاء، على أهمية توحيد الجهود ولملمة الصفوف وحشد الإمكانات من أجل الانتصار للوطن والأرض والإنسان والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.
 
جاء ذلك خلال لقائه نائبه الفريق على محسن الأحمر، للإطلاع على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية في المواقع والجبهات القتالية في عدد من المحافظات وما يسطره أبطال الجيش الوطني من انتصارات متوالية في ميادين العزة والشرف والكرامة.وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 
وأشاد الرئيس بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وتفانيهم من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وتخليصه من شرور المليشيات الانقلابية.
 
وشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات وعملية التأهيل النوعي والتدريب القتالي لأبطال الجيش، واستمرار العمليات العسكرية حتى تحرير أرض الوطن من الميليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.
 
وجدد اهتمامه وحرصه بتقديم الدعم للجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة المليشيات الحوثية، وبناء المؤسسة الأمنية والعسكرية على أسس علمية حديثة ووطنية.

وثمن جهود دول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية ومساندته لجهود استعادة الدولة وإفشال المخططات الإيرانية التي تنفذها المليشيات الحوثية من اجل زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة من خلال إطلاقها الصورايخ الباليتسية والطائرات المفخخة.
 
بدوره أشار نائب الرئيس إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش وتنفيذه بدقة للخطط العسكرية التي تم وضعها لتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة الميليشيات الانقلابية ومواصلة عملياته العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني من المليشيات الحوثية.

ولفت إلى الانتكاسات الكبيرة في الأرواح والمعدات التي منيت بها المليشيات الحوثية وتراجعها في عدد من جبهات القتال أمام صلابة وقوة أبطال الجيش الوطني.
 
ونوه إلى الجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية والنجاحات التي تحققت في التدريب والتأهيل والبناء ورفع قدرات منسوبي الجيش فنياً ومهنياً وقتاليا.
 
وأشاد بتوجيهات ومتابعة الرئيس لسير العمليات العسكرية وتطورات الأحداث في مختلف الجبهات واهتمامه بأبطال الجيش ومعالجة الجرحى وعملية التأهيل والتدريب، وجهود إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر