في تهنئته لـ"كامالا".. نائب الرئيس: نأمل تطوير التعاون في محاربة الإرهاب وإيقاف العبث الإيراني

بعث نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بمناسبة الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
 
وقال نائب الرئيس في برقية التهنئة: "نعبر لكم عن تهانينا بثقة الشعب الأمريكي في الانتخابات التي تابع أحداثها ومجرياتها الملايين، لمكانة الولايات المتحدة في صناعة التحولات السياسية على مستوى العالم ودورها البارز في تحقيق السلام والاستقرار والتعاون الدولي" حسبما أفادت وكالة الأنباء سبأ.
 
وأشار إلى تطلع القيادة السياسية في اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي بالعمل لخدمة السلام والاستقرار، في المنطقة، وتحديداً في اليمن الذي يعاني من انقلاب المليشيا الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران والتي انقلبت على إرادة الشعب والتجربة الديمقراطية والمرجعيات الوطنية والدولية(...) وخلفت بانقلابها الدمار والخراب والمآسي.
 
وعبر نائب الرئيس عن أمله في الرئاسة الجديدة للولايات المتحدة بقيادة بايدن، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطوير التعاون في مختلف المجالات لا سيما في المجال الأمني ومحاربة الإرهاب وإيقاف العبث الإيراني وعبث حزب الله في اليمن، والعمل من أجل تحقيق السلام والاستقرار في بلادنا والمنطقة.
 
وفي وقت سابق أعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن فوزه في السباق الرئاسي، بينما رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإقرار بهزيمته في انتخابات الرئاسة.
 
وتتولى هاريس منصب نائب الرئيس في إدارة الرئيس الجديد كأول امرأة تشغل هذا المنصب في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر