نائب الرئيس: استمرار المليشيات في استهداف السعودية يثبت تبعيتها لإيران

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، السبت، إن استمرار الميليشيات الانقلابية في إطلاق الصواريخ والطيران المسير باتجاه المدن اليمنية والسعودية، في حوادث متكررة تُثبت تبعية هذه الجماعة للنظام الإيراني وملالي طهران، ورفضها لكل الجهود والمبادرات الرامية للسلام.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على سير الأوضاع والمستجدات في المحافظة وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأشاد نائب الرئيس، بالجهود المبذولة في البناء والتنمية، ودور الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية والتفاف أبناء مأرب الأحرار خلف جهود التحرير واستعادة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار.

وعبر عن تقديره لدور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة،.. مشيداً بالبطولات التي يسطرها المقاتلون الأبطال في مختلف ميادين العزة والشرف.

من جانبه تطرق العرادة إلى عدد من القضايا والمواضيع المرتبطة بالمحافظة.. مؤكداً أن مأرب وأبناءها ورجال الجيش والأمن سيظلون عند مستوى المسؤولية وثقة القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني، بتلبية متطلبات المواطنين والبناء والتنمية والوقوف بصلابة لردع مشروع الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر