تنديدًا بإطلاق سراح متهم.. وقفة إحتجاجية لأبناء المحويت أمام محكمة مأرب 

[ وقفة إحتجاجية لأبناء محافظة المحويت أمام محكمة مأرب  ]

نفذ مشائخ وقبائل ووجهاء محافظة المحويت، اليوم الأربعاء، وقفة إحتجاجية أمام المجمع القضائي بمدينة مأرب أحتجاجاً على إطلاق سراح المتهم بقتل الشهيد الشرفي، أحد ضباط المحافظة.

وأعرب المحتجون- في بيان لهم - عن استنكارهم واستغرابهم الشديد من إطلاق سراح القتلة بدون مسوغ قانوني، فيما لا زالت القضية منظورة أمام المحكمة ولم تفصل بعد. 

وأكد المحتجون رفضهم لأي توصيف للقضية لا يؤدي إلى تحقيق العدالة بالقصاص العادل، مؤكدين في الوقت ذاته حق أبناء المحافظة في التصعيد بالطرق القانونية أمام الجهات المعنية.

وقال محمد الشرفي (أخو المجني عليه) في تصريح خاص ليمن شباب نت: أن أخوه قتل مظلوما وهو في طريق عودته إلى منزله، ومعه أطفاله بطريقة بشعة، وأن حادثة قتله حينها أثارت الرأي العام، محمل الجهات المعنية والسلطة المحلية مسؤولية دم المجني عليه.

وناشدت الطفلة حماس (ابنة المجني عليه) المحكمة والنيابة بأخذ القصاص ممن قتل والدها أمام عينيها، داعية الجميع للاتفاف حول مطلبها القانوني بحق قطاع الطرق حتى ينالوا الجزاء الرادع.

وتعرض النقيب عبدالإله الشرفي ضابط في الجيش الوطني في اللواء 203 الواقع في الوديعة، لعملية سطو ونهب في طريق العبر العام الماضي من قبل عصابة تقطع وسطو أدى لمقتله أمام نظر طفلته التي تعرضت لإصابة بطلق ناري في كتفها، وقاموا بنهب سيارته ورميه بجانب الطريق بطريقة وحشية نالت استنكار الجميع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر