وزير الدفاع: الجيش في جاهزية عالية وماضٍ في استكمال معركة استعادة الدولة

[ وزير الدفاع: الجيش في جاهزية عالية وماضٍ في استكمال معركة إنهاء الانقلاب ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على الجاهزية العالية لقوات الجيش بالمضي قدماً في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.
 
وقال إن "قوات الجيش تتمتع بالجاهزية والاستعداد القتالي والمعنويات العالية، وماضية في استكمال معركة اليمن والعرب المصيرية ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً ومشروعها العنصري الدخيل على المجتمع اليمني"، حسب "سبتمبر نت".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لحكومة تصريف الأعمال، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، الثلاثاء، لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.
 
واستعرض وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، خلال الاجتماع، مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، وجوانب التنسيق القائمة مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
وفي الاجتماع أكدت الحكومة دعمها الكامل للجيش والمقاومة الشعبية، بكل الإمكانات للقيام بدورهم ومهامهم من أجل حماية الوطن والمواطنين والحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة الأراضي اليمنية.
 
وثمن الاجتماع عالياً التضحيات العظيمة والجسيمة للجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف المواقع والجبهات.
 
ويواصل الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، معارك التحرير في عدة جبهات، مكبداً مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر