"أعيننا على صنعاء وصعدة"..

وزير الدفاع يدعو كل القوى إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف ضد الحوثي

دعا وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الأحد، كل القوى والأطراف إلى توحيد الكلمة ورص الصفوف ضد العدو الحوثي ونبذ الخلافات والصراعات والمناكفات التي لا يستفيد منها إلا أعداء الوطن.
 
جاء ذلك خلال زيارته للوحدات العسكرية المرابطة في جبهات القتال على أطراف صنعاء، حيث ترأس اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقيادات الألوية والوحدات والكتائب(وفق وكالة سبأ).
 
وأشاد وزير الدفاع بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة، وما يحققونه من تقدمات وانتصارات ضد مليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران على امتداد جبهات القتال في الجوف وصعدة وحدود البيضاء وأطراف صنعاء ومأرب وفي سائر الجبهات. مشدداً على الالتزام بالجهوزية والتحلي بمزيد من الصبر والثبات لتنفيذ المهام الموكلة
 
وأكد الفريق المقدشي أن الجيش الوطني الذي تشكل من ميادين الشرف والفداء ويستمد صلابته وبسالته من إيمانه الثابت بقضيته ونبل أهدافه ويستند لعقيدته الوطنية وولائه الصادق لثورته وجمهوريته، سيصنع النصر الذي ينتظره اليمنيون للخلاص من ويلات الظلم والمعاناة التي فرضتها مليشيا التمرد والإرهاب.
 
وقال وزير الدفاع: "لقد حملنا على عاتقنا ومعنا كل الأحرار والشرفاء من أبناء الوطن، أمانة الانتصار لشعبنا وتلبية تطلعاته في استعادة حقه في الحرية والحياة الكريمة وبناء مستقبله الواعد لتعلو راية الوطن وتعود لليمن مكانتها وهويتها الحضارية".
 
وأضاف "أن المسئولية الوطنية والتاريخية تفرض على الجميع الاصطفاف نحو المعركة الأساسية المتمثلة في مواجهة مخلفات الإمامة والكهنوت وقطع الشرور الإيرانية الطامعة في تحويل اليمن إلى تابعة فارسية".
 
وثمن الدعم والإسناد الذي يقدمه التحالف الداعم للشرعية بقيادة السعودية وللشعب اليمني وقواته المسلحة لاستعادة أمن واستقرار اليمن والتصدي لمخططات العبث بالأمن القومي العربي.
 
وأكد وزير الدفاع السير على درب الأحرار الأوائل من رموز التحرر الوطني حتى تحقيق أهداف سبتمبر وأكتوبر التي ضحوا من أجلها بدمائهم الطاهرة.
 
وقال إن "أعيننا على صنعاء وصعدة، ولن يقف أي عائق في طريق استعادة الأرض والكرامة وتحقيق الهدف المنشود، ولا خيار أمامنا سوى تحقيق النصر المحتوم أو أن ننال شرف الشهادة فداء للتراب الطاهر".
 
وكانت قوات الجيش الوطني قد حققت خلال الأيام القليلة الماضية، انتصارات كبيرة في محافظة الجوف، خلال معارك عنيفة تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر