خلال اتصاله بمحافظة الحديدة...

نائب الرئيس يؤكد واحدية المعركة اليمنية في مواجهة الكهنوت الحوثي

[ نائب الرئيس علي محسن الأحمر ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الأحد، واحدية معركة الجمهوريين الأحرار في الساحل الغربي ومأرب وصنعاء والجوف والبيضاء والضالع وصعدة وحجة وتعز ومختلف الجبهات، في مواجهة الكهنوت الحوثي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، ببمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر؛ للاطلاع على المستجدات الميدانية في ضوء تصعيد واعتداءات وخروقات الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وبحسب وكالة سبأ، فقد نوّه نائب الرئيس إلى ما قدمته الشرعية للالتزام باتفاق استوكهولم وتقديرها للجهود الأممية المبذولة في هذا الإطار مقابل استهتار حوثي وتحدٍ للمجتمع الدولي واتجاه للتصعيد الميداني ومضاعفة معاناة المواطنين.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة بجهود وثبات المقاتلين الأبطال في جبهات الساحل الغربي وتصديهم لتصعيد وخروقات ميليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، 

ودعا نائب الرئيس، كل أبناء الوطن وقواه الوطنية ومنابره الإعلامية إلى الاسهام في مواجهة الانقلاب الحوثي الايراني واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي والحفاظ على الثوابت الوطنية وأهمها الجمهورية والوحدة والديمقراطية والتعددية السياسية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر