قائد محور تعز: الجيش صمام أمان الجمهورية ومهمته الحالية استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب

[ قائد محور تعز اللواء خالد فاضل ]

أكد اللواء الركن/ خالد فاضل، قائد محور تعز، قائد اللواء 145 مشاه، بأن أمام الجيش مهام وطنية كبيرة، قادمة للحسم واستكمال التحرير، واستعادة الدولة والقضاء على الانقلاب وكافة أشكال الملشنة والتمردات.

وأشار في حديث لموقع الجيش "سبتمبر نت" إلى أن ثورة سبتمبر الخالدة، كانت تدرك أهمية ودور الجيش، ولذا جعلت الهدف الثاني لها بناء جيش وطني قوي قادر على حماية البلاد وحراسة الثورة ومكاسبها.

وأكد في هذا الصدد، أن كل الوقائع والأحداث التي مرت بها بلادنا أثبتت عملياً أن الجيش هو صمام أمان الجمهورية والوطن والثورة واليمن الاتحادي.

وأضاف "أن أبناء الشعب اليمني قاطبة، أصبحوا قادرين على الانخراط في المؤسسة العسكرية بمختلف تشكيلاتها، والوصول إلى أعلى رتبها و الكليات والمعاهد العسكرية متاحة أمام الجميع.

وأكد اللواء خالد فاضل بأن الجيش وطّن نفسه من البداية، ومنذ اللحظات الأولى لانطلاق معركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب الحوثي، المدعوم إيرانياً على الإرادة الشعبية والمرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية.

وقال "إن في سبيل القضاء على انقلاب المليشيا المتمردة، حشد الجيش كل الإمكانات والطاقات المتاحة إلى ميادين المواجهة، بدعم ومساندة من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

ولفت إلى أن الجيش اليوم في كامل الأهبة والاستعداد لتخليص الوطن من هذا السرطان الحوثي الخبيث.. لافتاً الى أن  الجيش ولد في الميدان، وأنه بات في جاهزية قتالية عالية وروح معنوية مرتفعة لمواجهة العدو المباشر المتمثل بالمليشيات الحوثية المتمردة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر