مأرب: الجيش والسلطة المحلية يحييان حفل إيقاد الشعلة احتفاءً بذكرى ثورة 26 سبتمبر

[ حفل ايقاد شعلة 26 سبتمبر ]

أحيت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة، والسلطة المحلية بمحافظة مأرب مساء الجمعة، حفل إيقاد الشعلة، احتفاء بالذكرى الـ 58 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وأوقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ مارب اللواء سلطان بن علي العرادة، شعلة الثورة في ساحة الاحتفالات بمدينة مارب، بحضور رسمي وشعبي كبير.

وشهد الحفل الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء سالم الخنبشي ومحافظ محافظة ريمة، ووكيل اول وزارة الداخلية ووكلاء محافظة مأرب، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، عرضًا شبابيًا وكشفيًا صاحبته معزوفات موسيقية للأناشيد الوطنية بالإضافة الى عرض لزهرات وبراعم مدارس المحافظة.

وقال محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة في كلمته التي ألقاها: إن مأرب ستظل منطلقًا للثورة، وتحرير الوطن من عصابة الحوثي، ونعاهدكم أننا سنوقد شعلة ثورة 26سبتمبر في كل سهول ووديان وجبال اليمن.

وطمأن "العرادة" شعبنا اليمني العظيم، وقيادتنا السياسية وكل محب لمأرب، أن مأرب ستمضي منطلقا للتحرير والخلاص من هذه العصابة الإجرامية، ونعاهد الله ونعاهد شعبنا أن نحتفل في صنعاء وكل ربوع اليمن.

وأثناء الحفل استهدفت مليشيا الحوثي مدينة مأرب بصاروخ بالستي سقط في منطقة خالية في المدينة.

وعلق المحافظ العرادة على عملية الاستهداف بقوله: إن هذه أعمال المهزومين التي تعيش لحظات انهزام وعجز كبير، وتعلم يقينا أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستجتثها من جذورها قريبا جدا.

ومنذ أيام ومدينة مارب تعيش أجواء فرائحية، حيث شهدت أمس الخميس فعالية كشفية وعرضا كرنفاليا مصحوبا بالموسيقى العسكرية جابت شوارع المدينة، وتزينت شوارع المدينة بالأعلام واللافتات، احتفاءا بهذه المناسبة.





مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر