قتلى وتدمير آليات.. الجيش يعلن تنفيذ عملية نوعية في الجوف وتحرير منطقة بالمخدرة

أعلن الجيش الوطني، اليوم الاثنين، تنفيذ عملية نوعية ناجحة على مواقع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في منطقة دحيضة، شرق المزاريق، بمحافظة الجوف.

وقال موقع الجيش”سبتمبر نت” إن أبطال الجيش من المنطقة السادسة نفذوا هجوماً سريعاً (إغارة ناجحة) على مواقع المليشيا في دحيضة، شرق المزاريق.

وأوضح أن الأبطال تمكنوا في الهجوم من قتل وإصابة العشرات من المليشيا، وأسر أكثر من 10عناصر حوثية، وتدمير وإحراق آليات عسكرية مختلفة للمليشيا، إضافة إلى استعادة أسلحة مختلفة.

وقال رئيس عمليات اللواء 56 العقيد عبدربه المرادي إنه تم التقدم على جبل الحيوشيان المتاخم لدحيضة العاقل في الجوف وتمت السيطرة عليه من كل الاتجاهات.

وتأتي المعارك تزامناً مع غارات مكثفة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، والتي شنت عدداً من الغارات على تعزيزات المليشيا في بير المزاريق، مخلفة عدداً من القتلى وتدمير آليات عسكرية مختلفة.

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش من تحرير منطقة القدة، في جبهة المخدرة غربي مأرب بعد هجوم مباغت على مليشيا الحوثي، التي تكبدت خسائر في الأرواح والعتاد، واضطرت تحت ضربات أبطال الجيش إلى الاندحار والفرار.

كما أعطبت غارة أخرى لمقاتلات تحالف دعم الشرعية عربة (بي ام بي) في مديرية رحبة، جنوب مأرب.

وتتكبد المليشيا الحوثية الخسائر المتتالية، على طول الجبهات الممتدة من شرق الحزم، مروراً بمفرق الجوف وجبهات صلب ونهم والمخدرة وصولاً إلى شمال البيضاء، والتي يقدم فيها أبطال الجيش المسنودين برجال المقاومة معارك بطولية بإسناد من التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر