بعد نقضهم اتفاق مع الأهالي.. الحوثيون يفجرون منزلين بمديرية "القُرشية" في البيضاء 

[ أثناء تفجير منزلين في قرية "الزوب" بمديرية البيضاء وسط اليمن ]

اقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم الجمعة على تفجير منزلين في قرية الزوب بمديرية القريشية التابعة لقيفة برداع محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"، إن مليشيات الحوثي فجرت المنزلين بعد أن نقضت الاتفاق الذي وقعت عليه مع اهالي قرية الزوب بوساطة عدد من مشائخ القبائل من بينهم الشيخ عبد الحميد الشاهري.

وأفادت المصادر "قامت باقتحام القرية بمئات المسلحين الحوثيين معززين بعشرات العربات المدرعة والاطقم بعد قصفها للمنازل والممتلكات لعدة أيام ما أسفر عن مقتل واصابة عدد من المدنيين وتضرر عدد من المنازل بأضرار متفاوتة".

واشارت المصادر الى "أن المليشيات الحوثية قامت صباح اليوم الجمعة بتفخيخ منزل عبدربه احمد جارالله الزوبة ومنزل شقيقه المغترب صالح احمد جارالله الزوبه ثم قاموا بنسفها بشكل كامل".

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد عجزت عن اقتحام قرية الزوب بمديرية القريشية بقيفه منذ بداية العام 2015م حيث كانت تنصدم بمقاومة شرسة من أبناء القبيلة ما دفعها الى ابرام اتفاقيات مع القبيلة لكنها سرعان ما كانت تنقض تلك الاتفاقيات في كل مرة. 

وتعمد ميلشيات الحوثي على تفجير المنازل في عدد من المحافظات اليمنية، منذ بدء حروبها ضد اليمنيين المعارضين لها، ونالت محافظة البيضاء الكثير من الجرائم والانتهاكات من قبل الميلشيات ومنها تفجير المنازل.  

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر