مقتل 14 حوثيا وإصابة أخرون بمواجهات مع المقاومة في تعز

لقي 14 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل 14 من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل واحد  وأصيب 11 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

وأشار إلى إصابة عشرة  مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر أنها تركزت في حارة قريش وحي عقبة  بمنطقة الجحملية  ،شرق المدينة، حيث تمكنت فيها قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وأجبروهم على الفرار والتراجع  مخلفين خسائر فادحة .

 وبحسب المصادر ؛ فإن  مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  المتمركزة في تبة السلال وسوفتيل شنت قصفاً مدفعي على مواقع  الجيش الوطني والمقاومة خلال  المواجهات التي دارت في منطقة الجحملية شرق المدينة .

في السياق ، شهدت  منطقتي شعب كريمة وكمب الروس شمال شرق المدينة مواجهات عنيفة تمكنت المقاومة الشعبية خلالها من تدمير رشاش  وسط تراجع للحوثيين.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح في معسكر اللواء 22 في الجند شرق المدينة أسفرت  عن تدمير مخزن للسلاح.

هذا فيما تعرضت الأحياء السكنية وقرى صبر وحمير مقبنة والصلو لقصف عنيف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مواقعها المحيطة المدينة والبرح ودمنة خدير.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر