ذمار: تفاصيل جديده حول جريمة اغتيال عضو شورى الإصلاح الشيخ العنهمي

[ القيادي بحزب الإصلاح الشيخ صالح العنهمي ]

 
أوضح شهود عيان ل"يمن شباب نت" عن تفاصيل جريمة اغتيال عضو شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء، صباح اليوم الاثنين.
 
 
وذكر شهود عيان أن مسلحين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية، حيث باشر أحدهما بإطلاق النار بإتجاه الشيخ "صالح العنهمي" الذي كان يستقل سيارته برفقة أبنائه، بالقرب من شركة النفط شمال مدينة ذمار.
 
 
وأضاف الشهود "أن المسلح أفرغ "8" رصاص في رأس الشيخ "العنهمي" الذي فارق الحياة فورا؛ أما المسلحين فقد لاذا بالفرار، ولم يصاب أحد ممن كانوا برفقة "العنهمي" بأي أذى.
 
 
وأشاروا " أنه تم إغتيال العنهمي أمام محطة النفط حيث توجد هناك ثلاث نقاط تفتيش تابعة للمليشيات الانقلابية التي لم تحرك ساكن أمام الحادثة.
 
 
ويعد "الشيخ العنهمي" ثالث شخصية في مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة ذمار يتم إغتياله خلال أربعة أشهر، حيث تم تصفية كلا من الأستاذ "حسن اليعري" رئيس شورى الإصلاح، والعميد "علي العنسي" عضو شورى الإصلاح بالمحافظة أيضا.
 
 
وينتمي الشيخ "صالح العنهمي" إلى قرية "صبر" التابعة لمديرية المنار غرب محافظة ذمار.
 
 
وكان الشيخ "العنهمي" قد تم اعتقاله من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة ذمار في شهر أبريل من العام الماضي لمدة عشرة أيام، قبل أن يفرج عنه وعن الفقيد "حسن اليعري.
 
 
ويعرف عن الشيخ العنهمي علاقته الطيبة بكافة أطياف المجتمع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر