الحكومة: الإساءة لقيادات الشرعية مرفوضة وتنم عن جهل بالشأن اليمني

[ الحكومة: الإساءة لقيادات الشرعية مرفوضة وتنم عن جهل مطبق بالشأن اليمني ]

استنكرت الحكومة اليمنية، حملات الإساءة المنظمة التي تستهدف رموز الشرعية اليمنية، من قبل بعض الصحفيين والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
 
جاء ذلك في تصريح لمصدر مسؤول في وزارة الإعلام، ونشرته وكالة سبأ الرسمية، اليوم الاثنين.
 
وقال المصدر "إن الاساءات الصادرة مؤخرا عن بعض الصحفيين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستهدف قيادات الدولة والرموز الوطنية وأبطال الجيش الوطني مرفوضة جملة وتفصيلا، ونابعة عن جهل مطبق بالشأن اليمني".
 
وأوضح المصدر أن "هذه التناولات التي تهدف للتشويش على معركة استعادة الدولة، والتشكيك في العلاقة المصيرية بين الدولة والشعب اليمني من جهة وتحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية، تنفيذ لأجندة مشبوهة تسعى لخلط الاوراق وتخدم الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران."
 
وأشار المصدر إلى أن هذه الحملات المغرضة التي تستهدف قيادات الشرعية الدستورية ورموز معركة الخلاص من المليشيا الحوثية، مدفوعة بالبحث عن الشهرة وممولة من أطراف إقليمية.
 
وأكد المصدر أن وزارة الإعلام قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة للرد على هذه الاساءات عبر الاطر القانونية والدبلوماسية.
 
ولفت المصدر إلى وجود تفهم وتجاوب سعودي رسمي رافض لتلك التناولات التي سمتها بالأصوات النشاز، مؤكداً بأن السلطات السعودية أكدت رفضها تلك الإساءات ووعدت بالتعامل مع أصحابها بحزم.
 
وتأتي الخطوة رداً على الهجوم الذي شنه مؤخرا بعض الصحفيين السعوديين أبرزهم رئيس تحرير صحيفة "العروبة" السعودية سامي العثمان ضد نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر