نائب الرئيس: من المؤسف ان نحتفل بالعيد وبلدنا يرزح تحت الانقلاب وآن الأوان لأن نتوحد

[ نائب الرئيس الفريق علي محسن ]

 
قال نائب الرئيس على محسن صالح "من المؤسف أن نحتفل بعيد آخر وبلدنا لا يزال يرزح تحت ويلات الحرب ويواجه لظى النار التي أشعلتها العصابة العنصرية الحاقدة بعد انقلابها على الدولة في سبتمبر 2014م".
 
وأضاف – في برقية تهنئة للرئيس بمناسبة عيد الأضحى – "إننا على ثقة بأن شعبنا البطل الذي يخوض منذ ست سنوات حربه مع هذه العصابة الإمامية صابراً صامداً، سيكون قادراً على استعادة الدولة وتخليص البلد من شر هذه العصابات التي جلبت الموت والحزن إلى كل بيت في اليمن".
 
وأشار: "قطعنا خطوات في سبيل تنفيذ "اتفاق الرياض" بجهود صادقة وإخلاص ملموس من أجل إنقاذ هذا الاتفاق والوصول لحالة متقدمة تسمح باستئناف وإنجاز معركتنا مع الانقلاب واستعادة صنعاء عاصمة الدولة اليمنية التاريخية".
 
وتابع "سيبدأ اليمنيون في بناء جمهوريتهم الاتحادية التي تتسع لحياتهم الكريمة المنشودة وتأذن بزوال مشاريع التمزيق والتطييف المريضة والصغيرة".
 
وقال نائب الرئيس "آن الأوان لأن نتوحد جميعاً من أجل مواجهة وإنهاء مشروع الانقلاب الإرهابي الحوثي الايراني والتفرغ لبناء اليمن الاتحادي الذي يتسع لكل أبنائه".
 
وأردف: "وأن نطوي صفحة الصراعات الجانبية ونتفرغ جميعاً لخدمة شعبنا وأمتنا ونحافظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية وفي مقدمتها النظام الجمهوري والوحدة والتعددية السياسية والديمقراطية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر