أكد أن الشعب يعاني من الأزمات..

مكتب الرئاسة: نحتاج لشجاعة أكبر لنتجاوز النصوص إلى الواقع ونمنح الناس أملاً حقيقياً

قال مدير مكتب الرئاسية الدكتور عبدالله العليمي، الأربعاء، إن ما تم التوصل إليه اليوم بجهود السعودية، يحتاج إلى شجاعة أكبر لنتجاوز النصوص إلى الواقع ونخرج من التنظير إلى الميدان ونغادر الشعارات لنلاقي هموم الناس.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السعودية التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً.

وأضاف مدير مكتب الرئاسة، في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، أن الناس يحتاجون دولة وحكومة فاعلة ونظام وقانون وشراكة وهذه وحدها هي من توفر الخبز والأمن والعدل والحرية.

وتابع: نريد أن نمنح الناس أملاً حقيقيا، وليس مجرد وهم ينتهي عندما تجف الأحبار، فالشعب يعاني من أزمات متعددة وقاتلة، الشعب يجوع ويتعب ويموت.

ولفت العليمي إلى أنه ليس هناك أكثر جبناً من التردد في فعل ما يريده الناس، لم يعد في الوقت متسع لمزيد من معاناة أبناء الشعب، للتتوحد الجهود.

وأوضح أن هناك جهود كبيرة بذلت.. الشكر للرئيس عبدربه منصور هادي الذي كان ولا يزال اباً وقائداً للجميع.

كما تقدم العليمي بالشكر لسمو الأمير خالد بن سلمان وسفير خادم الحرمين الشريفين والفريق الذي عمل معه، الشكر للفريق الحكومي ولإخواننا في المجلس الانتقالي. مختتما حديثه بالقول"لابد من استكمال المشوار".

وفي وقت سابق اليوم أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرارات جمهورية بتكليف معين عبدالملك بتشكيل الحكومة، وكذا تعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن، في مقابل ذلك أعلن الانتقالي المدعوم إماراتيا تخليه عن الإدارة الذاتية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر