الرئيس يشيد بدخول الجيش أبين ويؤكد أن الإرهاب والانقلاب واحد

هنأ الرئيس عبدربه منصور هادي، محافظ أبين الخضر السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وكافة القيادات الميدانية والجنود من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومنتسبي الأجهزة الأمنية على استعادة زنجبار ومدن أخرى بمحافظة أبين من قبضة القاعدة اليوم الأحد.

وأشاد الرئيس في اتصال هاتفي معهم نشرت خبره وكالة الأنباء الرسمية بالدور المميز والملحوظ لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الارض والعرض والهوية والقومية الواحدة.

وقال " ان تلك الانتصارات المتوالية على قوى البغي والعدوان الانقلابية والارهابيه التي هي في الأصل تتبع اجندة واحده وتعمل على قتل الابرياء واستباحت المدن وتدمير الممتلكات والبنى التحتيه في تناوب وتنسيق واضح فيما بينها عبر اجندة خفيه لاستهداف الشعب اليمني والمواطنين الابرياء".

ولفت الرئيس إلى المعاناة التي تحملها أبناء محافظة أبين طوال الفترة الماضية ودفعوا الثمن غاليا من دمائهم في مواجهة المليشيا الانقلابية وحليفها الخفي قوى الاٍرهاب التي دمرت البنى التحتية المتمثلة في المياه والكهرباء والخدمات الاخرى ، ناهيك عن الخدمات التي حرمت منها المحافظة طوال الفترة المنصرمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر