أمن عدن: القبض على السائق الشخصي للقيادي بالقاعدة (ابو سالم ) وثلاثة آخرين

أعلنت شرطة محافظة عدن، اليوم الأحد، القبض على السائق الشخصي لقيادي في تنظيم القاعدة وثلاثة مسلحين آخرين، في مدينة المنصورة.


وقالت شرطة عدن في بيان لها، تمكن رجال الأمن في عدن فجر اليوم الأحد ،القبض على السائق الشخصي للإرهابي وائل سيف الملقب (ابو سالم ) المطلوب امنيا في مدينة المنصورة بالقرب من مصنع الشراب بعد محاولة هروبة بالسيارة نوع (كامري ) التي كان يقودها.

وأوضحت أن رجال الأمن في عدن، باشروا التحرك بعد تلقيهم بلاغ حول السيارة التي يقودها السائق الشخصي للإرهابي ابو سالم ويدعى (م.ن.س)، إلى المكان ومحاصرتها، وعندما حاول سائق السيارة الهروب امام مصنع الشراب بمديرية المنصورة، إلا أن رجال الأمن اطلقوا النار على المطلوب أمنيا، مما أدى إلى إصابته  وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسات أمنية مشددة.

وأشارت شرطة عدن إلى أنها تمكنت من ضبط سيارة آخرى نوع (النترأ)، كانت بالقرب من المكان وعلى متنها ثلاثة مسلحين تم إلقاء القبض عليهم، والعثور بحوزتهم على أسلحة نوع( كلاشنكوف) و عبوتين ناسفتين كانت جاهزة للتفجير وموصلة بأسلاك وجهاز هاتف محمول.

ولفتت إلى أنه  تم اقتياد المسلحين الذي تشير المعلومات الأولية، انتمائهم لتنظيم القاعدة إلى الجهات المختصة في الأمن لتحقيق معهم .

والأسبوع الماضي أعلنت شرطة عدن، القبض على خلية مكون من ثمانية أعضاء، أدلوا باعترفات عن مسؤوليتهم عن تنفيذ عمليات اغتيال طالت ضابطاً إماراتياً وقيادات أمنية وعسكرية بعدن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر