بحضور المحافظ وقائد المحور...

إجراء دور الاستلام والتسليم لقائد اللواء 35 مدرع بتعز 

[ عبد الرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع ]

جرى، اليوم السبت، بقيادة محور تعز، دور الاستلام والتسليم لقائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عبد الرحمن الشمساني، بحضور المحافظ نبيل شمسان، وقائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، وقادة الألوية العسكرية.

وقال مصدر عسكري مسؤول بقيادة محور تعز، إن اللجنة الأمنية بالمحافظة، عقدت اجتماعًا باللجنة المشكّلة من وزير الدفاع للقيام بإجراء دور الاستلام والتسليم، بين أركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد عبد الملك الاهدل، للقائد الجديد المعين من رئيس الجمهورية العميد الركن عبد الرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع.

وأقر الاجتماع إستكمال اللجنة إجراءاتها في مقر قيادة اللواء 35 مدرع، جنوب المحافظة.

وأصدر الرئيس هادي، أمس الجمعة، قرارًا بتعيين العميد الركن عبد الرحمن الشمساني قائدًا للواء 35 مدرع خلفًا للقائد السابق العميدالركن عدنان الحمادي، والذي قتل نهاية ديسمبر الماضي.

وكان مصدر عسكري، قد ذكر في وقت سابق اليوم، نجاة القائد الجديد للواء 35 مدرع العميد عبدالرحمن الشمساني، من عملياتِ اغتيالٍ في كمائنَ مسلحةٍ في جنوب تعز.

وقالَ مصدرٌ عسكريٌ مقرب من الشمساني لقناة يمن شباب إن مسلّحين يقودُهم ضباطٌ في اللواءِ 35 نصبوا كميناً لقائدِ اللواء الجديدِ في منطقةِ البِيرَين ومدخلِ النَّشَمة ومدخلِ الخطِ الدائري أثناء ما كان عائداً من مدينةِ تعز إلى قريتِه في منطقةِ قدس بمديريةِ المواسط.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر