خلال لقائه قيادة الجيش.. محافظ تعز يشدد على اليقظة ورفع الجاهزية

شدد محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم السبت، على اليقظة ورفع الجاهزية ومواصلة الانتصارات في مختلف الجبهات ودحر المليشيات الحوثية من المحافظة..

جاء ذلك، خلال لقائه بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، وقادة الألوية والوحدات العسكرية، لمناقشة سير العمليات العسكرية في جبهات القتال والمواجهات الدائرة مع مليشيات الحوثي، واحتياجات الجبهات.

وأكد شمسان، أن ذلك لن يأتي إلا بتلاحم الصفوف وتركيز الجهود على عملية التحرير وتخليص المواطنين من استمرار المعاناة وصعوبة الأوضاع المعيشية الناجمة عن استمرار الحرب والحصار الخانق.

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل حول أوضاع الجبهات القتالية والمحاولات اليائسة التي تقوم بها مليشيات الحوثي للهجوم على مواقع الجيش الوطني واللجوء بعد فشلها لقصف المنازل والأحياء السكنية.

وقال المحافظ شمسان، إن القيادات العسكرية يقع على عاتقها حشد كل الجهود لتحقيق الانتصار وهزيمة المليشيات الحوثية وكذلك الاهتمام بالأبطال في الجبهات وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها لأنهم السياج الصلب الذي يحمي هذه المدينة وأبنائها ويلقن المليشيات هزائم لا تنساها".

وضم الاجتماع الذي عقد بقيادة محور تعز، أركان حرب المحور قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد الركن عبد العزيز المجيدي، وقائد عمليات المحور قائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان رزيق، و قائد اللواء 35 مدرع العميد عبد الرحمن الشمساني، وقائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان، وقائد الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري وقائد الشرطة العسكرية العميد محمد الخولاني.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي أصدر أمس الجمعة، قرارا بتعيين العميد عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع خلفاً للعميد عدنان الحمادي الذي قتل أواخر العام الماضي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر