محور تعز: تنسيقنا مع اللواء 35 مستمر ونعمل كمؤسسة عسكرية متناغمة

[ زيارة محور تعز لمقر اللواء 35 مدرع بتعز ]

أكد، رئيس أركان محور تعز، قائد اللواء 170 دفاع جوي، العميد عبدالعزيز المجيدي، أن محور تعز ووحداته العسكرية جميعها تشكل كمؤسسة عسكرية متناغمة ومتكاملة، وكيان مؤسسي واحد مرتبط ومنضبط بآلية ولوائح عسكرية.

وقال المجيدي، خلال زيارته لمقر اللواء 35 مدرع، وعدد من جبهات اللواء بالمحافظة، الأحد، إن "هناك تنسيق متواصل بين اللواء 35 والمحور، وأن الجميع سيقف ضد من يعبث بالأمن، واننا لن نساوم في ردع اعداء الجمهورية".

وناقش العميد المجيدي خلال الزيارة التي كان في استقباله، رئيس أركان اللواء 35 مدرع، القائم بأعمال قائد اللواء العقيد عبدالملك الأهدل وأركان وضباط اللواء، مجمل أعمال اللواء، وبرنامج تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2020م.

وأشار العميد المجيدي إلى الدور الريادي للواء 35 مدرع في محاربة الإنقلاب، وما قدمه من تضحيات جسيمة في سبيل حماية السيادة الوطنية والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل الإرتقاء بالمقاتلين وإكسابهم المهارات القتالية الجديدة وبما يتواكب مع المستجدات وظروف المعركة .

كما أكد رئيس أركان محور تعز على أهمية التلاحم والانضباط العسكري وتنسيق وتوحيد الجهود بين جميع وحدات المحور .

وأشاد العميد عبدالعزيز المجيدي بتضحيات وبسالة الجنود المرابطين في الجبهات، مشددًا على ضرورة التلاحم والثبات والصمود في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

كما زار رئيس أركان المحور، ضريح الشهيد القائد عدنان الحمادي، وقراءة الفاتحة لروحه الطاهرة .

من جهتهم، أبدى أركان وضباط اللواء 35 مدرع، إرتياحهم الكبير لهذه الزيارة القيمة من قبل قيادة المحور .

مؤكدين على الإلتزام الدائم بالضوابط والتعليمات العسكرية، والتنسيق المتكامل، والمضي قدما في تنفيذ المهام في مواجهة المليشيا الانقلابية وتعزيز الامن والاستقرار .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر