العميد الشدادي: معركتنا ضد مليشيا الحوثي مستمرة والأيام القادمة ستحمل بشائر النصر

قال قائد اللواء159مشاة العميد سيف عبدالرب الشدادي، الخميس، إن المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً مستمرة ولن تتوقف إلا بتحرير تراب الوطن كاملاً دون استثناء.

وأضاف في تصريح صحفي: واجبنا لا يقتصر على جبهة معينة في البيضاء أو صرواح، بل أداء أي مهمة تُسند إلينا من قيادتنا العسكرية.نحن جاهزون لتنفيذ الأوامر وخوض معركة الوطن الكبرى ضد مليشيا الحوثي المتمردة وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وأكد الشدادي أن مليشيا الحوثي تكبدت خسائر بشرية كبيرة في جبهة قانية (شمال البيضاء). داعياً الصليب الأحمر إلى انتشال جثث عناصر المليشيا المتناثرة في الشعاب والجبال في الخطوط الأمامية لأرض المعركة.

ولفت إلى أن رجال القوات المسلحة ورجال القبائل ثابتون ثبات جبال اليمن الشامخة، وهم في جاهزية عالية لتنفيذ الأوامر العليا بالتقدم ومنتظرين ساعة الصفر.

وقال:"لن نفرط في شبر واحد من تراب الوطن التي ارتوت وتعطرت بدماء الشهداء الزكية" مؤكدا أن الأيام القادمة سوف تحمل العديد من بشائر النصر على العدو".

ومنذ نحو ثلاثة أسابيع تدور معارك شرسة بين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف، وبين ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية بالبيضاء وسط البلاد.

وأمس الأربعاء، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إنه رصد مقتل وإصابة أكثر من 500 عنصر من ميليشيا الحوثي في قانية خلال الأسبوع الماضي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر