ردا على خبر نشرته صحيفة "الشرق الأوسط"..

قيادي إصلاحي: قضيتنا مرتبطة باليمن ولن ننساق لجدل حول قضايا خارجية

[ عدنان العديني ]

أكد، القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ونائب رئيس دائرته الإعلامية، عدنان العديني، "أن الإصلاح قضيته مرتبطة باليمن، ولن ينساق لأي جدل حول القضايا الخارجية".

وذكر عدنان العديني في تغريدات له على "تويتر"، "أن الإصلاح، لن يجادل في قضايا خارجية، يراها خارج دائرة العمل المسموح له قانونًا".

وأضاف القيادي في حزب الإصلاح العديني: "لا نجيز لأنفسنا التدخل في شؤون الدول، ولا العمل خارج حدود بلدنا، مهما كانت المبررات".
 
وسخر العديني، في تغريدة أخرى، من الاتهامات التي ساقتها صحيفة الشرق الأوسط لحزب الإصلاح، بإرسال عناصر تابعة له إلى للقتال في ليبيا، واصفًا إياها بـ"الفبركات".

وقال: "لم تحترم الشرق الاوسط مهنتها، حين اعتمدت على مصادر كاذبة، كما لم تحترم موقف المملكة التي تتعامل مع الاصلاح، وتعتبره شريك حقيقي في معركة اليمن".

وأضاف: "تعلم الصحيفة أنها تنقل فبركات". مشيرًا إلى أنها "حاولت تزيين فعلتها بالتواصل مع الأمين العام لتستر عورة الخبر الكاذب ذاك". حسب وصفه.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية قد نشرت خبراً، يتضمن تسريبات عن مصادر مجهولة، قالت ان حزب الاصلاح نقل قيادات إلى ليبيا بمساعدة من الاستخبارات التركية، قبل أن تحذف الخبر من موقع الصحيفة بعد ساعات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر