البيضاء: الحوثيون يسيطرون على منزل ياسر العواضي في ردمان وانباء عن وصول الأخير إلى مأرب

[ الشيخ "ياسر العواضي" في البيضاء ]

تمكنت مليشيات الحوثي الانقلابية من السيطرة على منزل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي في مديرية ردمان ال عواض محافظة البيضاء (وسط اليمن) بعد معارك عنيفة استمرت منذ ساعات الصباح الاولى  ليوم أمس الخميس.
 
وقالت مصادر لـ"يمن شباب نت"، إن السيطرة على منزل العواضي جاءت بعد ساعات فقط من سيطرة المليشيات الانقلابية على سوق ردمان وإدارة أمن المديرية".
 
وأفادت المصادر "ان العواضي وصل إلى مدينة مأرب". ولم يتسنى لنا التأكد من ذلك حتى اللحظة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية شنت هجومًا واسعًا على مواقع رجال القبائل في مديرية ردمان من عدة محاور تحت غطاء ناري، وقصف مدفعي وصاروخي عنيف؛ أجبر رجال القبائل على التراجع.
 
وذكرت المصادر "أن مليشيات الحوثي قطعت شبكة الاتصالات عن مديرية ردمان، وحاولت أن تحدث اختراق لقطع الطريق الواصل بين مناطق جبهة قانية، ومناطق مديرية ردمان؛ بهدف الالتفاف على رجال القبائل في ردمان، وفرض حصارًا خانقًا عليهم".

وبحسب المصادر، فقد تمكن الشيخ خالد أحمد عبدربه العواضي ومقاتليه من التصدي للمليشيات، وأجبروهم على التراجع بعد معارك عنيفة سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين.
 
وذكر شهود عيان، "أن عددًا من الاطقم التابعة للحوثيين وصلت إلى مدينة رداع، وهي محلمة بجثث قتلى المليشيات الذين سقطوا في معارك اليوم في مديرية ردمان ال عواض".
 
وتواصل مليشيات الحوثي بالدفع بالتعزيزات والعتاد العسكري من محافظات صنعاء وذمار، إلى تخوم مديرية ردمان ال عواض حيث وصلت عربات راجمات للصواريخ، وعدد من المدرعات شاهدها المواطنين في مدينة رداع، وهي تمر بشكل متقطع منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ظهر الخميس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر