محافظ شبوة يوقع ثلاثة عقود في مجال الطاقة الكهربائية بالمحافظة

[ محافظ شبوة يوقع ثلاثة عقود بمجال الطاقة الكهربائية بالمحافظة ]

وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مساء اليوم الأربعاء ثلاثة عقود بمجال الطاقة الكهربائية بمحافظة شبوة. 

وشمل العقدين الأولين، "إنشاء خط ضغط عالي من منطقة المافود بمديرية عرماء الى مديرية الطلح بطول 30KM ، وانشاء خط ضغط عالي من منطقة المافود بمديرية عرماء الى مديرية دهر وبطول 34KM، على أن تكون قوة كل خط  11kv".

وبحسب ما نشره المحافظ في صفحته على "الفيس بوك"، فقد شمل "العقد الثالث إنشاء خطوط ضغط عالي بقوة 11KV وضغط منحفض من منطقة ال صوفي الى مناطق ( ال عياش - ال عمر - ال شنع - ال حمران - الخرز ) بمديرية عين.

وأكد المحافظ الاستعداد لربط مديريتي الطلح ودهر الى جانب مديرية عرماء عبر خط الضغط العالي بطول (57KM) بقوة 33kv، والذي تم تنفيذه مؤخرًا من العقلة الى المافود عاصمة مديرية عرماء لربط المديريات الثلاث بمحطة كهرباء واحدة، في حقل العقلة النفطي بقطاع " S2 " بمديرية عرماء.

وشملت العقود الموقعة مع شركة اتحاد الموارد للاستشارات الهندسية والمقاولات الإلتزام بكافة الدراسات والمعايير والمواصفات الفنية المقدمة لتلك المشاريع والإلتزام بالمدة الزمنية المحددة لتنفيذها.

ويأتي هذا التوقيع في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها محافظة شبوة، وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية التي تنفذها السلطة المحلية في كافة القطاعات الحيوية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر