مقاومة تعز تدعو المواطنين للنفير لمواجهة الحوثيين وتحرير المدينة

دعا المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، اليوم الخميس، كل من له القدرة على حمل السلاح للالتحاق بجبهات القتال والانضمام إلى المقاتلين الذين يدافعون عن المدينة وسكانها.

كما دعا في بيان – ينشر يمن شباب نت نصه تاليا – إلى رفع الجاهزية القتالية و التعبوية إلى أعلى مستوياتها وحشد كل الطاقات وبث روح الفداء والتضحية في كل قرية و حارة و أسرة ؛ ندعوا تجار المدينة و أكاديمييها و الوجاهات الاجتماعية و المكونات الشبابية و الشعبية الى إسناد المقاومة و الجيش بكل ما يلزم لتحقيق النصر.

بــيــان هــام

قال تعالى : ((إنفروا خفافاً و ثقالاً و جاهدوا بأموالكم و أنفسكم في سبيل الله ذلكم خيرٌ لكم إن كنتم تعلمون))

صدق الله العظيم

يا أبناء تعز الصمود و الإباء.. لقد سطرتم ملحمةً أسطورية و أنتم تدافعون عن حياتكم و تذودون عن الإنسان و الأرض و الوطن من إجرام الإنقلابيين لأكثر من عام و نصف ، و قد اقتربتم كثيراً من النصر بشجاعتكم و بسالتكم الفريدة في التصدي لمشروع دعاة الإمامة و التمزق.

يا أبناء تعز الأحرار..

هاهي معركتكم مع أعداء الإنسانية قد دخلت مرحلة جديدة فاصلة ، و هي أشد و أكثر حسماً لتحقيق الإنتصار على أعداء الجمهورية ؛ و إن مدينتكم الصابرة و حضانتها الشعبية المقاومة التي قدمت النفس و النفيس.. رجالاً و نساءً و أطفالاً و شيوخ ؛ بكل أطيافها و تنوعها تدعوكم اليوم للمزيد من الصبر و المصابرة و رفد الجبهات بما يحقق لها النصر العظيم ؛ و يخيف الغزاة بالقوة العظيمة لأبناء تعز و يؤكد لهم بأن إرادة الشعوب لا تقهر.

إننا في المقاومة الشعبية و الجيش الوطني ندعوا كل من له القدرة على حمل السلاح و لم يلتحق بجبهات العزة و الكرامة بعد ؛ سرعة الإنضمام الى إخوانهم المرابطين في الثغور الذائدين عن المدينة و أهلها و الإلتحاق بجبهات الشرف لإستكمال التحرير و تحقيق النصر.

إننا إذ ندعوا الى رفع الجاهزية القتالية و التعبوية إلى أعلا مستوياتها و حشد كل الطاقات و بث روح الفداء و التضحية في كل قرية و حارة و أسرة ؛ ندعوا تجار المدينة و أكاديمييها و الوجاهات الاجتماعية و المكونات الشبابية و الشعبية الى إسناد المقاومة و الجيش بكل ما يلزم لتحقيق النصر.

يا أبناء تعز الأوفياء :

خضتم العديد من المعارك و حققتم إنتصارات كبيرة غيرت معادلة المواجهة مع الإنقلابيين و ها أنتم تقتربون من معركتكم الفاصلة و وحدكم أنتم من سينتصر للمدينة المظلومة رفقة المقاومة و الجيش و بدعم من قوات التحالف العربي ؛ فأروا مليشيات الحوثي والمخلوع غضبتكم وليروا حشودكم الهادرة وباسكم الشديد.

الخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للمقاومة ، المجد للوطن

صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية - محافظة تعز

الخميس 11 أغسطس 2016

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر