وفاة مسؤول يمني في الحجر الصحي بعدن

[ وفاة مسؤول يمني بالحجر الصحي في عدن ]

توفي مسؤولاً في الحكومة اليمنية ، مساء الأربعاء، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.
 
وقالت مصادر طبية، إن رئيس دائرة السلطة المحلية في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء مقبل محسن القطيبي، توفي في مركز الحجر الصحي بمديرية البريقة غربي عدن إثر الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
 
وكان القطيب قد نقل إلى مركز الحجر عقب ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، بعد نزوله الميداني إلى أحياء عدن المتضررة جراء السيول التي اجتاحتها في 22 أبريل الماضي.
 
ونعت الحكومة القطيبي في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، وقالت ان "مقبل القطيبي وافته المنية منتصف ليل الأربعاء، في الوقت الذي كان يقوم فيه بواجبه الوطني بالحصر والاطلاع على الأضرار التي تعرضت لها العاصمة المؤقتة عدن نتيجة الأمطار والسيول للتخفيف عن المواطنين".
 
في الأثناء ارتفعت حالات الوفيات بالحميات الفيروسية في العاصمة عدن إلى نحو 90 حالة بعد وفاة 40 حالة يوم الثلاثاء، وفق مصادر طبية في وقت لم تصدر السلطات الصحية أي بيانات رسمية.
 
وحتى مساء الأربعاء، سجل اليمن 25 حالة إصابة بكورونا، بينها خمس وفيات، وفقاً لوزارة الصحة في الحكومة المعترف بها دولياً، وحالة أخرى تم الإعلان عن إصابتها ووفاتها في مناطق سيطرة الحوثيين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر