الرئيس هادي يوجه بضبط الأمن وحماية مؤسسات الدولة في جزيرة "سقطرى"

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي أمس الجمعة محافظة سقطرى بضبط الأوضاع وتثبيت دعائم الامن والاستقرار والسلام والحفاظ على السكينة العامة وحماية مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة في الجزيرة.
 
جاء ذلك خلال اتصال بمحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، عقب هجوم مسلح قادته مليشيا الانتقالي المدعوم من الامارات، على عاصمة المحافظة (حديبو)سقطرى، صباح أمس الجمعة قبل ان يتم إفشاله من قبل القوات الحكومية.
 
ووجه الرئيس هادي، بضرورة ضبط الأوضاع ليسود الأمن والاستقرار والسلام الذي عرفت به سقطرى على الدوام وابناءها المسالمين الكرام.
 
واطلع على تداعيات الأوضاع في محافظة أرخبيل سقطرى.، وأشاد بجهود ودور أبناء المحافظة وتعاونهم مع القيادات العسكرية والأمنية في الجزيرة لاستتباب الامن والاستقرار.
 
وأكد على أهمية وحدة الصف ولم الشمل بين أبناء الوطن ورفقا السلاح في سقطرى جزيرة الامن والاستقرار والوئام والسلام الذي عرفت به وابنائها على مر العصور.

أمس الجمعة دارت معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي المدعوم من الامارات، في مداخل مركز محافظة سقطرى، في محاولة من المتمردين التابعين للانتقالي السيطرة على عاصمة المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر