مسؤول حكومي: الحكومة اليمنية ستعود اليوم إلى عدن لمباشرة أعمالها

[ وصول رئيس الحكومة إلى عدن في 18 نوفمبر الماضي/ أ ف ب ]

قال مسؤول حكومي يمني، إن الحكومة اليمنية برئاسة معين عبدالملك، ستعود اليوم الخميس، إلى العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) لمباشرة أعمالها.
 
 ونقل وكيل وزارة الإعلام فياض النعمان في تغريدة على" تويتر" عن مصدر مسؤول بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء أن "الحكومة الشرعية ستعود اليوم الخميس إلى العاصمة المؤقتة عدن".
 
وأشار النعمان  أن المصدر أكد  "العودة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي". مضيفا، أن "الحكومة ستباشر مهامها بشكل كامل في عدن".
 
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي، وجه يوم الثلاثاء، الحكومة اليمنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة لإغاثة أبناء وساكني عدن، لتجاوز تبعات وآثار الأمطار والسيول التي شهدتها عدن.
 
وشدد الرئيس هادي على ضرورة تفعيل عمل اللجان الميدانية المعنية بالإغاثة والإنقاذ والإسعاف والإيواء والحصر والمواساة لكل الضحايا والأضرار المترتبة على ذلك.
 
وفي ذات الصدد، أعلن رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، عدن مدينة منكوبة جراء سيول الأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطقها.
 
وكانت الحكومة اليمنية قد غادرت عدن عقب المواجهات العنيفة، التي شهدتها المدينة في العاشر من أغسطس العام الماضي، بين الجيش الحكومي  وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعومة من الإمارات.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر