ذمار: ميلشيات الحوثي تقتحم عشرات المنازل ضمن حملة اختطافات جديدة

للمرة الثانية خلال اسبوع واحد اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية منذ مساء يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين عشرات المنازل السكنية في مدينة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء.
 
وأقدمن الميلشيات على اختطاف أكثر من 15 شابا جامعياً خلال الساعات الماضية ونقلتهم إلى مبنى الامن السياسي ومبنى البحث الجنائي بالمحافظة.
 
وقالت مصادر محلية في مدينة ذمار "أن مليشيات الحوثي نفذت حملة اقتحامات واختطافات واسعة طالت عشرات الشباب الجامعيين في المدينة دون معرفة الأسباب والدوافع لتلك المداهمات".
 
واكدت مصادر لـ "يمن شباب نت" ان حملة الاختطافات التي تنفذها تلك المليشيات الانقلابية يتزعمها كلا من القيادي الحوثي أحمد عبد الله الشرفي المكنى ابو حمزة الشرفي مدير الأمن المعين من قبل مليشيات الحوثي".
 
بالإضافة إلى، القيادي الحوثي يحيى عبد الله الشرفي المكنى ابو عبد الملك الشرفي مدير الأمن السياسي للمليشيات، والقيادي محمد الخطيب المكنى ابو صخر الخطيب مدير البحث الجنائي للمليشيات في المحافظة.
 
وتأتي هذه الحملة امتداداً لحملات اختطافات مستمرة تقوم بها ميلشيات الحوثي الانقلابية ما بين الحين والآخر، تستهدف أي مواطن ينتقد الميلشيات بالمحافظة وكان اخرها الاسبوع المنصرم، حيث اختطفت أكثر من 11 شاباً من منازلهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر