رئيس الوزراء يعلن اعتماد ميزانية لعلاج الجرحى بتعز

أعلن رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، الأحد، اعتماد ميزانية لعلاج جرحى الجيش الوطني ومرتبات لأسر الشهداء بمحافظة تعز.

وقال رئيس الوزراء خلال اتصال بمحافظ تعز نبيل شمسان، إنه" تم اعتماد 250 مليون ريال لعلاج الجرحى في تعز، ومرتبات لأسر الشهداء"(وفق وكالة سبأ).

وأضاف، أن ملف الجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جميع جبهات العزة والشرف في مختلف المناطق هو محل اهتمام وعناية خاصة من قبل الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية باعتبار ذلك مسؤولية وواجب وطني وأخلاقي تجاههم..

وأكد أن الدولة والحكومة"لن تتنكر لجرحاها او تنسى اسر شهدائها ممن حملوا رؤوسهم على أكفهم وهم يدافعون عن الوطن ودحر الانقلاب ومشروعه العنصري المقيت الذي عاث في البلاد تخريبا وفسادا وقتلا وتنكيل بالمواطنين".

في سياق أخر، وجه رئيس الوزراء، محافظ تعز بالتحرك العاجل لإصلاح أضرار الطرق المتأثرة جراء السيول وفي مقدمتها طريق هيجة العبد والأقروض وقدس وغيرها من الطرقات.

وشدد على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي الآثار المترتبة على هذه السيول، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأرواح والممتلكات وضمان استمرار حركة التنقل الشخصية والتجارية.

من جانبه أشار محافظ تعز، إلى انه تم اعتماد مرتبات الجنود المرابطين في جبهة الشقب تعز ومعاشات شهداء تعز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر