عدن: مليشيا الإنتقالي تقتحم منزل الشهيد الزنداني وزوجته تناشد رئيس الجمهورية (فيديو)

[ مسلحون تابعون للإنتقالي - عدن ]

اقتحمت، اليوم الثلاثاء، قوات تابعة لمليشيا الإنتقالي المدعوم إماراتيًا، منزل الشهيد اللواء صالح الزنداني، نائب رئيس هيئة الأركان السابق، في العاصمة المؤقتة عدن، بالأطقم والمدرعات، وقامت بطرد زوجته وأطفاله.

وناشدت زوجة الشهيد الزنداني، - في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي- "رئيس الجمهورية والحكومة، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، والتحالف، للوقوف معهم ضد الإعتداء الذي تعرضت له مع أفراد الأسرة".

وأشارت إلى أنهم تعرضوا لعملية اعتداء لم يتعرض لها أحد من قبل". وقالت وهي تذرف الدموع: "تعاملوا معنا وكأننا عصابة". متسائلة: ما الذي عملناه؟ ما الجرم الذي أرتكبناه؟. وأضافت: "كنا آمنين في منزلنا". 

وأوضحت أن القوات الموالية للإنتقالي اقتحمت المنزل، وطالبتهم بالمغادرة، دون أن تقوم بعملية إشعار مسبق لهم". لافتة إلى أن المسلحين اقتحموا المنزل بينما كان أفراد الأسرة نائمين، وقاموا بتهديدهم بالسلاح، وطالبوها مع أبنائها بمغادرة المنزل.

وذكرت، أن المسلحين الذين اقتحموا المنزل، كانوا ملثمين، وكان معهم نساء، يحملن العصي بأيديهن، وهم على متن دبابات، وأطقم عسكرية. متسائلة: هل هذاء جزاء الشهيد الزنداني الذي ضحى بحياته من أجل الوطن يهجموا على أسرته وأطفاله؟   

وكانت مصادر محلية في مدينة عدن، قد ذكرت أن مسلحين تابعين لمليشيا الانتقالي المدعوم إماراتيا، بقيادة أحد النافذين في أمن عدن، قد داهموا صباح اليوم، منزل اللواء الزنداني، بالأطقم والمدرعات، وقامت بإخراج عائلته بقرار قهري مفاجئ، دون بلاغ أو سابق انذار.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر