عقب مصرع وأسر قياداتهم.. الحوثيون يشنون حملة اختطافات بمدينة البيضاء

[ سيارة القيادات الحوثية عقب مقتلهم مساء الاحد في الصومعة في البيضاء ]

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية حملة مداهمات واختطافات واسعة في مدينة البيضاء عاصمة المحافظة (وسط اليمن)، وقامت بإغلاق لعدد من المحال والمؤسسات المصرفية التابعة للتجار والمواطنين الذين ينتمون إلى مديرية الصومعة.
 
وقالت مصادر محلية "إن ميلشيات الحوثي شنت حملة واسعة لإغلاق جميع المحلات والمولات التجارية والمؤسسات والشركات المصرفية التابعة لأبناء مديرية الصومعة، واختطفت عدد من العاملين ونقلتهم إلى سجونها في مدينة رداع كبرى مدن المحافظة".
 
وتأتي الحملة الحوثية على خلفية ما حدث مساء الأحد الماضي من اشتباكات مسلحة في جبهة الخازمية بمديرية الصومعة بين ثلاثة مسلحين حوثيين يستقلون سيارة استطلاع حوثية وعدد من رجال مقاومة الحازمية.
 
وأسفرت تلك الاشتباكات مقتل القيادي الحوثي "نعيم ناصر صالح الجوفي" قائد الكتيبة الثامنة وشقيق وكيل محافظة البيضاء لشئون مديريات رداع، القيادي الحوثي البارز "صالح ناصر الجوفي"، وإصابة واسر اثنين من أبناء المحافظ الحوثي فارس علي محمد المنصوري وابن ابنته اسامه ناصر محمد المنصوري.
 
وعلى صعيد متصل، قال مصادر "أن ميلشيات الحوثي قامت بتدمير عدد من العبارات في الطريق العام الرابط بين مديرية الصومعة ومديرية البيضاء تخوفًا من أي تقدم لأبطال الجيش والمقاومة باتجاه مركز المحافظة".
 
وتشهد محافظة البيضاء التي تخضع العديد من مديرياتها لسيطرة الحوثيين، لجرائم وانتهاكات أمنية جسيمة تمارسها المليشيا الانقلابية بحق أبناء المحافظة، بالإضافة إلى معارك مستمرة في عدد من الجبهات بين قوات الجيش والمقاومة من جهة وميلشيات الحوثي من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر