عدن: الحكومة تقر تجنيد أفراد المقاومة في الجيش الوطني وترقيمهم

[ اجتماع برئاسة بن دغر لوزاء الحكومة وعدد من أعضاء مجلس النواب ]

 
أقر إجتماعا موسعا بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن، وعدد من الألوية العسكرية التابعة لها،اليوم الاربعاء، برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، بسرعة تجنيد أفراد المقاومة الشعبيه،وترقيمهم وضمهم إلى الجيش الوطني، والإستفادة من الخبرات العسكرية المتواجدة في القوات المسلحة، المؤهلة علميا وعسكريا والحفاظ على كافة الوحدات العسكرية.
 
 وناقش الإجتماع الذي حضره وزيرا الإعلام الدكتور محمد عبد المجيد قباطي، والشباب والرياضة نايف البكري، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف اليافعي، واركان المنطقة العميد ناصر بارويس، وشارك فيه قادة القاعدة البحرية والدفاع الساحلي والشرطة العسكرية، عددا من القضايا المتعلقة بسير العمليات في الجبهات القتالية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة، والصعوبات التي تعيق عمل قادة المنطقة والألوية.
 
واطلع نائب رئيس الوزراء على الوضع القتالي لافراد الجيش الوطني والمقاومة في جبهات كرش والصبيحة وتعز وذباب وثره، وسير عمل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، وما تحققه من صمود في التصدي للمليشيا الانقلابية في تلك الجبهات.
 
وأعرب اللواء الركن حسين عرب عن تقدير الحكومة للتضحيات الكبيرة التي قدمتها قيادات المنطقة العسكرية الرابعة والمقاومة، مسنودة بدعم كبير من قوات التحالف العربي، والتي مكنتهم من تحرير عدن والمحافظات المجاورة لها..مؤكداً أن قوات التحالف العربي كانت السبب الرئيسي لانتصار وتحرير عدن.
 
وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على ضرورة رفع الجاهزية القتالية في جميع المواقع العسكرية، ومواصلة العمل لإستكمال بناء وحدات الجيش الوطني على أسس علمية وقتالية حديثه، بعيدة عن المناطقية والولاءات الشخصية والعائلية وبكفاءة واحترافية.
 
وحيا الاجتماع وحدات الجيش الوطني والمقاومة الذين يسطرون الإنتصارات العظيمة على مشارف العاصمة صنعاء، على طريق تحقيق وعد الرئيس عبدربه منصور هادي باستعادة صنعاء، ودحر العصابات الانقلابية من كافة أراضي الوطن ورفع علم الجمهورية اليمنية في جبال مران.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر