مأرب: مصرع أكثر من 25 حوثيا وإصابة آخرون في كمين نصبه الجيش في "صرواح"

[ مدفعية الجيش تطلق حممها على الحوثيين في صرواح ]

لقي أكثر من 25 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران الجيش الوطني في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.(شمالي شرق اليمن).

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش الوطني استدرجوا مجاميع من مليشيات الحوثي الانقلابية إلى كمين محكم بأحد الشعاب في جبهة صرواح، قبل أن يطوقوهم ويمطروهم بالنيران وقذائف المدفعية".

وأكد المصدر أن الكمين أسفر عن مقتل أكثر من 25عنصراً من المليشيات إلى جانب عدد من الجرحى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال.

وأشار إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتعزيزات تابعة للمليشيات الانقلابية في مواقع متفرّقة بجبهة صرواح، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات القتالية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش الوطني استهدف فجر اليوم مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في جبهات صرواح وهيلان، مؤكداً أن الغارات أسفرت عن تدمر تحصينات وآليات قتالية تابعة للمليشيات الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية كبيرة.

وكانت قوات الجيش الوطني، أعلنت قبل يومين السيطرة على مساحات واسعة من سلسلة جبال هيلان الإستراتيجية غرب مأرب، وذلك في عملية عسكرية خاطفة، تكبدت خلالها ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر