العميد مجلي: انتصارات الجيش الوطني في "صرواح" غيّرت مجريات المعركة

قال المتحدث باسم لقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، الخميس، إن أبطال الجيش الوطني بإسناد رجال القبائل وطيران التحالف العربي، حققت انتصارات كبيرة وتقدمات غيرت مجريات المعركة على الأرض في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وأضاف، العميد مجلي أن الجيش الوطني تمكن من تحرير العديد من المواقع المهمة، والمرتفعات الجبلية في سلسلة جبال هيلان الإستراتيجية، ومنها مواقع القناص وعدد من التباب المحيطة بجبل الخطاب وجبل المهتدي".  (وفقا لصحيفة 26 سبتمبر)

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، تكبدت خسائر كبيرة في المعدات والأرواح، فضلا عن القبض على العديد من عناصرها، واستعادة أسلحة متنوعة خلفتها المليشيا في جبال هيلان".

وأشاد متحدث القوات المسلحة، بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من القبائل ورجال اليمن الأحرار، الذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانتصارات والمكاسب على الأرض.

وثمن العميد مجلي دور قوات التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيدا بدور طيران التحالف وإسناده الجوي للجيش لكسب هذه المعركة المهمة.

وكانت قوات الجيش الوطني أعلنت أمس الأربعاء، تحرير أجزاء واسعة من سلسلة جبال هيلان الإستراتيجية والتي تطل على مناطق شاسعة بمحافظة مأرب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر