وزير الدفاع: الانتصار لشعبنا بات قريبًا في استعادة دولته وجمهوريته وهويته

[ خلال الاجتماع الذي عقده وزير الدفاع بمأرب ]

أكد وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن الانتصار للشعب اليمني بات قريبًا في استعادة دولته وجمهوريته وهويته اليمنية والعربية.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد،  اجتماعًا موسعًا لهيئة الاسناد الشعبي للجيش الوطني، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ومحافظ محافظة صنعاء، اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري.

وبحسب وكالة سبأ، فقد لفت المقدشي، إلى الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني مسنودًا بالمقاومة من رجال القبائل الشرفاء، وفي مختلف جبهات القتال باسناد جوي من الأشقاء في المملكة العربية السعودية. مشيرًا إلى الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد التي تتكبدها المليشيا الحوثية.

وناقش الاجتماع الذي ضم وكلاء عددًا من محافظات الجمهورية، عدد من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء؛ لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة، والهوية اليمنية، وكرامة المواطنين.

وأشاد الفريق المقدشي بالاستجابة الكبيرة لأبناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة، وهذا يعكس ايمانهم العميق بهويتهم اليمنية والعربية، وتمسكهم بنظامهم الجمهوري، والشرعية الدستورية، والجيش الوطني الذي يقدم التضحيات في مختلف الجبهات من أجل تحرير ما تبقى من تراب الوطن، وفي مقدمتها العاصمة صنعاء، وإنهاء الانقلاب المليشاوي المدعوم من ايران.

وأشار وزير الدفاع، إلى أن هذا التجاوب والاحتشاد الشعبي لاسناد الجيش الوطني من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء.. يؤكد انكشاف حقيقة المشروع السلالي الكهنوتي لمليشيا الحوثي الانقلابية، وارتهانها للمشروع الايراني الفارسي، واستشعاراليمنيين لخطر المشروع السلالي الفارسي على اليمن واليمنيين وعلى المنطقة برمتها.

ونوه الى أن هذه المليشيا تدرك تماما أنها لا قبول لها ولا حاضنة شعبية، وإنها الى زوال؛ لذلك تقوم بتجريف أبناء القبائل في المناطق الواقعة تحت سيطرتها بالترغيب والترهيب، والزجّ بهم الى محارق الموت في عمر الزهور؛ للدفاع عن مشروعها السلالي الطائفي، واضعاف القبائل، وتعميق جراحها، وتصعيد ممارساتها الاذلالية للقبائل؛ من أجل اخضاعها وقبولها بالمشروع الفارسي باليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر