نائب الرئيس: الجوف ترفض مشروع الحوثي وتقف صفًا واحدًا لاستعادة الدولة 

[ نائب الرئيس علي محسن الأحمر ]

قال نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، إن محافظة الجوف، ترفض مشاريع الموت الحوثية الإيرانية، وتقف اليوم صفًا واحدًا لاستعادة الدولة اليمنية.

وعبر نائب الرئيس خلال اتصال هاتفي أجراه، مع محافظ الجوف، اللواء أمين العكيمي، عن شكره لأبطال الجيش الوطني، وقياداته ومنتسبيه، وجميع مشايخ وأبناء قبائل الجوف الأحرار الذين يسطرون مواقف مشرفة في مقاومة ومواجهة طغيان واعتداءات الحوثي على المحافظة.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد نائب الرئيس، بأن الجوف التي تمتلك رصيداً نضالياً في الوقوف مع الثورة والجمهورية ترفض اليوم مشاريع الموت الحوثية الإيرانية وتقف صفاً واحداً لمواجهة هذا الصلف وتناضل لاستعادة الدولة اليمنية وتحرير المحافظة.

واطّلع نائب الرئيس خلال اتصاله مع المحافظ العكيمي، على المستجدات الميدانية وما يسطره الأبطال من بطولات في مواجهة الميليشيات الانقلابية، في محافظة الجوف.

وقدم محافظ المحافظة تقريراً موجزاً عن سير المعارك والمهام القتالي وما يسطره الأبطال من ملاحم لصد همجية الحوثي واعتداءاته، مشيراً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

على صعيد متصل، بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، برقيتي عزاء ومواساة في استشهاد العميد عبدالسلام السماوي، والعقيد صادق الأخرم، أثناء أدائهما الواجب الوطني في جبهات العزة والكرامة ضد المليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية في البرقيتين، بما قدمه الشهيدين إلى جانب زملائهما الأبطال في المنطقة العسكرية الثالثة، وما قدماه من تضحيات خالدة في سبيل استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية.

وعبر نائب الرئيس في البرقيتين عن أصدق التعازي والمواساة لأبناء وأهالي الشهيدين وزملائهما.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر