إب: عصابة مسلحة تستولي على أراضي مدير الأمن السابق بحماية الحوثيين

[ خط الثلاثين في مدينة إب ]

استولت عصابة مسلحة على أراضي تابعة لمدير أمن إب السابق العميد فؤاد العطاب، بحماية من مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة إب، وسط اليمن.
 
وقال العميد فؤاد العطاب ـ الذي يستقر خارج اليمن منذ سيطرة الحوثيين على المحافظة في أكتوبر 2014م ـ، إن عصابة سطو أراضي منظمة قامت بالاعتداء على أرضيته في منطقة خط الثلاثين غرب إب وشرعت بالبناء عليها بحماية مجاميع مسلحة.
 
وأفاد العميد العطاب في منشور نشره على صفحته في الفيس بوك، أن عصابة منظمة لنهب الأراضي قاموا بالاعتداء على أرضيته الكائنة في محافظة إب خط الثلاثين، بالشيولات ومسحها كامله تحت حماية مجاميع مسلحة بزعامة "أمين راجح وأبو محمد الوزير".
 
وأضاف أن "المتهبشين" قاموا بحفر الأرض من جوانبها الأربعة وقاموا بتخريب الجدار السابق لها وشرعوا في إقامة قواعد بامتداده بالكامل داخل الارض وبناء قواعد وعمدان اسمنتية في مسعى للسيطرة على الأرض بالكامل.
 
وأوضح العطاب أن المعتدين قاموا بسجن مستأجري الأرض وأبناءه.
 
وأكد العطاب أن أرضيته المكونة من 32 قصبة ـ قيمة الواحدة نحو 40 مليون ريال ـ اشتراها في العام 1998م وقد باع جزء منها، وعرض وثائق قال أنها تثبت ملكيته لتلك الأرضية.
 
وتشهد محافظة إب الخاضعة للحوثيين عمليات سطو منظمة على أراضي وأملاك المواطنين والاملاك العامة من قبل عصابات لها ارتباط مع متنفذين حوثيين غالبيتهم من مناطق شمال الشمال.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر