الحوثيون يجبرون طلاب جامعة صنعاء على زيارة جرحاهم في المستشفيات

[ الحوثيون يجبرون طلاب جامعة صنعاء بزيارة عناصرهم الجرحى في المستشفيات ]

أجبرت ميليشيا الحوثي الانقلابية طلاب جامعة صنعاء على زيارة عناصرها الجرحى في المستشفيات ومنازل القتلى في ذكرى انطلاق عاصفة الحزم وتشكيل التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
وقالت مصادر أكاديمية لـ"يمن شباب نت"، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية أجبرت كافة الأقسام والتخصصات الدراسية بجامعة "صنعاء" تنظم زيارات خاصة لمنازل القتلى وزيارة جرحى عناصرها في المستشفيات بصنعاء بمناسبة ما أسماها الحوثيون الذكرى الخامسة للعدوان على حد وصفهم.

وأشارت المصادر إلى أن ميليشيا الحوثي كلفت طلاب بكتابة تقارير تفصيلية بخصوص الزيارات التي قاموا به، وتوعدت باتخاذ عقوبات صارمة بحق الطلاب المخالفين .
 
وكانت ميليشيا الحوثي قد أصدرت تعميما يلزم كافة الجامعات الحكومية والأهلية بإقامة فعاليات وأنشطة بحضور قيادات حوثية لإحياء ما يطلقون عليه بذكرى "العدوان" الذي يصادف السادس والعشرين من مارس الجاري.
 
يذكر أن ميليشيا الحوثي عمدت خلال السنوات الماضية إلى استخدام الجامعات والمدارس في العاصمة صنعاء، ومناطق سيطرتها في خدمة مشاريعها الانقلابية، وتنظيم الفعاليات والأنشطة الطائفية التي من شأنها تفتيت النسيج الاجتماعي وتفخيخ عقول الطلاب.
 
ويصادف يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، الذكرى الخامسة لإعلان التحالف العربي بقيادة السعودية عاصفة الحزم وتدشين الحرب على الحوثيين لأجل انهاء الانقلاب و استعادة الشرعية في اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر