قائد عسكري: الجيش يواصل تقدمه شمال "الجوف" وانهيار في صفوف الحوثيين

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل ومقاتلات التحالف، اليوم الاثنين، تقدمها الميداني في مديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف، وسط انهيار كبير وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف قوله، إن "قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية من تأمين منطقة اليتمة بالكامل وتحرير مساحات واسعة في منطقة المهاشمة بمديرية خب الشعف شمال الجوف". مشيراً إلى أن الأبطال يواصلون التقدم في أكثر من اتجاه بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.

وأكد العميد حنتف، سيطرت قوات الجيش الوطني على معسكر الخنجر الاستراتيجي بشكل كامل. لافتاً إلى أن أبطال الجيش ورجال القبائل يلاحقون مجاميع المليشيات الحوثية الانقلابية التائهة في صحاري خب الشعف بعد أن منيت بهزيمة قاسية خلال الساعات الماضية.

وقال إن "طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة شمالي الجوف".مشيراً إلى أن الغارات أدت إلى سقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، وتدمير العديد من الآليات القتالية التابعة لها.

وأشاد القائد العسكري ببسالة أبطال الجيش الوطني والتفاف رجال القبائل لدحر عدوان المليشيات على مناطقهم، مثمناً الدعم والإسناد الكبير الذي قدمه تحالف دعم الشرعية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر