البيضاء: مصرع قيادي حوثي برصاص قوات الجيش في مديرية ذي ناعم

[ القيادي الحوثي أبو حرب الريامي ]

لقي قياديا حوثيا بارزا مصرعه، الخميس، برصاص قوات الجيش الوطني، في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي المُكنى "أبو حرب الريامي"، لقي مصرعه، في منطقة طياب - مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

ويُتهم القيادي الحوثي "الريامي"، بارتكابه العديد من الجرائم والمضايقات بحق أبناء محافظة البيضاء، في نقاط التفتيش الحوثية في الطرقات بمديريات المحافظة.

وكشفت مصادر محلية، عن هوية القيادي الحوثي الصريع المكنى "أبو حرب الريامي"، مؤكدة أن اسمه الحقيقي هو "سفيان شرف الدين النجار"، وينتمي لمحافظة إب وتحديدًا عزلة بني الحارث، مديرية السدة.

وبحسب المصادر، فأن المليشيا ستقوم بتشييع جثمانه في مديرية السدة بمحافظة إب، اليوم السبت، مشيرة إلى أنه كان "تاجر قات في رداع بداية الحرب، وكان صديق حميم للمشرف الحوثي المكنى "أبو هاشم الريامي"، وقد قام بنقله إلى البيضاء بعد سيطرة المليشيات عليها في 2014.

وذكرت المصادر أن القيادي الحوثي الصريع، قد شارك في جميع الجرائم بحق أبناء البيضاء من قتل واختطافات وإهانات للمسافرين وعابري السبيل، والتقطعات في جميع نقاط المليشيات في مدينة البيضاء.

ويعد القيادي الحوثي أبو حرب الذي لقي مصرعه، من "القيادات الحوثية العقائدية المتواصله شخصياً مع عبدالملك الحوثي، ويعد مقتله خسارة فادحه للمليشيات الإيرانية في البيضاء".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر