مدير شرطة تعز: المعركة مع الحوثيين معركة مصيرية ولن تتوقف حتى تحقق كامل أهدافها

[ مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي ]

دعا العميد منصور عبد الرب الأكحلي، مدير عام شرطة محافظة تعز، أبطال الجيش والأمن والمقاومون لمشروع الانقلاب إلى الصبر والثبات على المبادئ الوطنية وتوحيد الصفوف لأجل الانتصار في المعركة التي سماها "مصيرية".
 
جاء ذلك في رسالة وجهها إلى رفاق دربه في النضال والكفاح الوطني ونشرتها إدارة العلاقات العامة بشرطة تعز، الليلة الماضية.
 
وقال الأكحلي: إن "معركتنا مع الحوثيين مصيرية بالنسبة للأرض والشعب والدولة، وهي معركة وطنية خالصة فصولها طويلة وشاقة بما تحمله من تركات ثقيلة حملتها العقود الماضية ما بعد ثورة سبتمبر على الإمامة الأولى، والانتصار عليها يستوجب الصبر والثبات على المبادئ الوطنية وتوحيد الصفوف في وجه عدو اليمنيين كافة".
 
وأضاف أن هدف الحرب لا يتعلق بمعركة واحدة أو منطقة معينة أو هدف مرحلي، لأن الأهداف أوسع من ذلك بكثير وأسمى من كل شيء، حين يتعلق الأمر باستعادة وطن ودحر السلالة بما لديها من إرث كهنوتي استدعته لتطويع الشعب وإعادته لقيود تسلطها وعبوديته، موضحاً أن محطات التراجع أو الانكسار لن توقف مسيرة النضال.
 
وتابع: "إن الجيش والمقاومة أمام معركة وجودية في دحر السلالة ورموز العبودية من كل أرجاء الوطن ورفع شعار الحرية والعدالة في ظل راية الجمهورية واليمن الاتحادي شاء من شاء وأبى من أبى".
 
وأكد الأكحلي في ختام رسالته على أن هذه الحرب لن تتوقف إلا "باقتلاع جذور من اندلعت الثورات الوطنية ضدهم بأهدافها السامية بحجم الوطن وكرامة وحرية كل يمني".
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر