أثنى على دعم التحالف العربي..تنسيقي مقاومة تعز يدعو أبناء المحافظة للتحفز لاستكمال النصر  


ناقش مجلس تنسيق المقاومة بتعز القضايا المتعلقة بجبهات القتال وخصوصا حيفان والصلو، وأكد على ضرورة العمل بصورة عاجلة على فك الحصار عن المدينة وتحرير المحافظة، داعيا أبناء تعز إلى التحفز والاحتشاد لاستكمال النصر الذي بات قاب قوسين أو أدنى.

وجدد المجلس شكره للتحالف العربي بقيادة السعودية على دعمه المتواصل للمقاومة بتعز، في وقت نوه فيه إلى أهمية الالتزام الإعلامي بسياسة المقاومة، مؤكدا على أن بيانات المجلس وبلاغته هي من تعبر عن الموقف الرسمي للمقاومة.

جاء ذلك في بلاغه الصحفي الصادر مساء اليوم، عن اجتماعه الدوري ليومنا هذا الإثنين.

نص البلاغ الصحفي:

عقد مجلس تنسيق المقاومة - تعز اجتماعه الدوري اليوم الاثنين 8 /8 2016 م؛ ناقش فيه مجمل القضايا العامة والمتعلقة بجبهات القتال، وبالأخص جبهات حيفان والصلو.

وثمن المجلس الدور البطولي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الصلو، وكذلك الحاضنة الشعبية من أبناء المديرية بكل أطيافها وفئاتها، وأكد المجلس على ضرورة العمل بصورة عاجلة على فك الحصار وتحرير المحافظة.

كما أكد المجلس شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والذي يمثل دعمه عاملا رئيسيا في استمرار المقاومة وتقدمها منذ انطلاقتها في اليمن عامة ومحافظة تعز خاصة.

كما نوه المجلس إلى أهمية الالتزام الإعلامي بسياسة المقاومة وبما يخدم أهدافها الاستراتيجية ويحقق وحدتها؛ مع التأكيد على أن بيانات المجلس وبلاغاته الرسمية هي وحدها التي تعبر عن الموقف الرسمي للمقاومة.

ودعى المجلس أبناء المحافظة الى مزيد من التحفز والإحتشاد الثوري والفعل المقاوم بصوره المختلفة لإستكمال النصر الذي وصلنا إلى بوابته وصار قاب قوسين أو أدنى.

المجد للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لشعبنا الحر الكريم .

صادر عن مجلس تنسيق المقاومة بتعز

الاثنين 8/ 8 / 2016 م

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر