سلطة وادي حضرموت تطالب الشرعية والتحالف بدعم عسكري لفرض الأمن والاستقرار

[ بعد ارتفاع منسوب الجريمة..سلطات وادي حضرموت تطالب الشرعية والتحالف بدعم عسكري لفرض الأمن والاستقرار ]

طالبت السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، الحكومة الشرعية والتحالف العربي، بوضع حلول عاجلة وآنية للوضع الأمني الراهن، بوادي حضرموت والصحراء.
 
ودعت في بيان لها عقب يوم دامي شهدته مدينتي سيئون والقطن، "برفد مديريات الوادي بكامل الامكانيات البشرية والفنية، والعتاد العسكري للقضاء على من سمتها "الشرذمة الضالة"، التي ترتكب هذه الجرائم بحق أبناء حضرموت".
 
وحثت سلطات وداي حضرموت كل أبناء المحافظة، ومختلف المكونات السياسية والاجتماعية، والقبلية والشبابية، إلى إدانة هذه الحوادث الاجرامية، ومساعدة الأجهزة الأمنية في القضاء على هذه العصابات الاجرامية.
 
وعبرت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، عن إدانتها واستنكارها الشديد للحادثة الإجرامية والإرهابية الجبانة، التي تعرض لها خمسة من طلاب معهد العلوم الصحية بسيئون، بعد إطلاق وابل من الرصاص عليهم أثناء عودتهم لمنازلهم لقضاء إجازة الأسبوع، وأدت الحادثة لاستشهاد "الطالب أيمن سعيد الفقيه" من مديرية دوعن وإصابة أربعة طلاب اخرين.
 
ونعت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت، استشهاد "الجندي محمد صالح صويلح" ، من منتسبي إدارة أمن و شرطة وادي حضرموت والصحراء ، "والمواطن ماجد حسن باتيس"، الذين اغتالتهم أيادي الغدر والخيانة الجبانة أمس بمدينتي سيئون والقطن.
 
ووجهت قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخبارية، بإجراء تحقيق عاجل في الحوادث الإجرامية الآثمة، وملاحقة المجرمين والقبض عليهم و تقديمهم للعدالة، لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه بحق أبناء وطنهم و إقلاقهم للسكينة العامة، وإزهاقهم للأرواح والأنفس.
 
وأكدت عزمها القوي في القضاء على القوى الضلالية التي لا تمثل ديننا الحنيف، ولا أخلاق أبناء حضرموت ومعها كل الاجهزة الأمنية والعسكرية، وقوات التحالف العربي بكل الامكانيات المتاحة".
 
وشهد أمس الخميس حوادث قتل، ويوم دامي في وادي حضرموت، نفذت في أوقات قياسية ومتقاربة، وكانت نتيجتها مقتل جندي ومواطن وطالب من طلاب المعهد الصحي بسيئون، فيما أصيب أربعة طلاب من ذات المعهد، وبهذه الحوادث عادت جرائم القتل للمشهد في وادي حضرموت.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر